Skip to content Skip to footer

استشارات ضريبة القيمة المضافة

هل تعملون على فوترة عملائكم بشكل صحيح؟

سيوفر لكم خبراؤنا تنسيق الفاتورة الضريبية وإشعار الائتمان الضريبي وفقا لضريبة القيمة المضافة العامة VATP006

يجب على جميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفاظ بسجلات حسابات مناسبة لأغراض ضريبة القيمة المضافة والضرائب. سيؤدي عدم الاحتفاظ بالسجلات المطلوبة والحفاظ عليها إلى معاقبة عملكم. سيؤدي التسجيل المتأخر لضريبة القيمة المضافة وإيداع ضريبة القيمة المضافة ودفع ضريبة القيمة المضافة والأخطاء إلى فرض عقوبات وإغلاق محتمل لشركتكم.
يجب أن يتم تقديم عوائد ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت لهيئة الضرائب الاتحادية (FTA). ضريبة القيمة المضافة 201 هي النموذج المستخدم في تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة للشخص الخاضع للضريبة.

سواء كنتم قد بدأتم للتو أو كنتم تمارسون نشاطا تجاريا لفترة طويلة ، يمكن أن يساعدكم مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات على الوفاء بمسؤولياتكم المتعلقة بضريبة القيمة المضافة. نحن هنا لتخليصكم من التفكير المتواصل وتوفير أموالكم التي ربحتموهما بشق الأنفس لدفع غرامات محتملة.

سيساعدكم اختصاصي ضريبة القيمة المضافة لدينا على تحديد ما إذا كنتم بحاجة إلى التسجيل في ضريبة القيمة المضافة أم لا من خلال مراقبة أنشطة ومعاملاتكم التجارية في حال أصبح التسجيل في ضريبة القيمة المضافة إلزاميا.

يمكن لمكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات إعداد إقرار ضريبة القيمة المضافة ، إما من سجلات مسك الدفاتر الخاصة بك أو يمكننا الاهتمام بحفظ السجلات الخاصة بك أو إيداع ضريبة القيمة المضافة.

احجزوا استشارة مجانية لضريبة القيمة المضافة مع خبرائنا!

.