Skip to content Skip to footer

تدقيقات مؤسسة التنظيم العقاري

مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات هو مكتب تدقيق معتمد رائد معتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) لتقديم خدمات التدقيق المتعلقة بالنشاط العقاري في دبي.

مؤسسة ريرا (مؤسسة التنظيم العقاري) هي الهيئة الإدارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي والتي تحدد وتنظم متطلبات التعاملات العقارية في إمارة دبي. تتضمن هذه المتطلبات عمليات تدقيق حساب الضمان ، ومراجعة ميزانية رسوم الخدمة ، وتدقيق رسوم الخدمة ، وقواعد وإجراءات إبلاغ معينة لأصحاب العقارات والمطورين.

باعتبارها واحدة من شركات المحاسبة الرائدة المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري ، فإن مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات معتمد لتقديم خدمات التدقيق والاستشارات في جميع مجالات إدارة المشاريع العقارية.

مراجعة ميزانية رسوم الخدمة (نظام ملاك)

تم تطوير نظام ملاك خصيصا لمساعدة أصحاب المصلحة في العقارات ، بما في ذلك مطورو العقارات والملاك والمستثمرون وجمعيات الملاك ومديري الجمعيات للامتثال لجميع متطلبات التسجيل والإدارة في مؤسسة التنظيم العقاري. دبي الرائدة في العالم بتصميمها ووتيرة نموها العقاري والتطورات المجتمعية الرئيسية على مدار العقد الماضي ، وسيواصل نظام ملاك هذه الروح الرائدة من خلال توفير نظام فريد عبر الإنترنت لخلق السهولة والشفافية في قطاع العقارات.

يعمل نظام ملاك على إدارة الالتزام بالقانون رقم (6) لسنة 2019 بشأن ملكية العقارات المشتركة في إمارة دبي. الهدف الرئيسي من هذه المنصة هو حماية حقوق الأفراد والمؤسسات في قطاع العقارات.

يشمل استعراض الميزانية رسوم الصيانة المتوقعة للعقار وسيتم تحصيل رسوم الخدمة من مالكي الوحدات بناء على مراجعة الميزانية المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري.

يمكن للمحاسبين القانونيين الأكفاء لدينا في مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات مساعدتكم بشكل كامل في التنقل في نظام ملاك ومتطلباته.

تدقيق رسوم الخدمة

تعتبر مؤسسة التنظيم العقاري جميع العقارات في دبي أعضاء في جمعية المالكين ، وبالتالي فهي مطالبة بتحصيل رسوم الخدمة من سكان العقار. هذه هي الرسوم التي يدفعها اتحاد الملاك بعد ذلك لشركات إدارة المرافق لخدمات الصيانة المجتمعية.

من أجل منع تضخم تكاليف الخدمة وتشجيع نمو قطاع العقارات في دبي ، تطلب مؤسسة التنظيم العقاري مراجعة الرسوم التي تتقاضاها شركة التسهيلات. وتتمتع شركات الإدارة من تضخم التكاليف وتحميلها على المالكين بشكل غير عادل ، وتضمن عمليات التدقيق أن المبالغ التي يتم تحصيلها من اتحاد الملاك الخاص بكم عادلة ومناسبة ، وتتوافق مع الخدمات المقدمة.

بصفتها مكتب معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري ، فإن مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات معتمدون لمراجعة رسوم الخدمة التي تفيد بأن جمعية الملاك الخاصة بكم دقيقة. توفر عمليات تدقيق رسوم الخدمة لدينا الشفافية لك وللمستثمرين لديكم ، وتضمن امتثالكم لمؤسسة التنظيم العقاري ، وتقلل من تكاليفكم عن طريق الحفاظ على الرسوم التي تدفعونها بشكل عادل ومناسب.

تدقيق حسابات الضمان

تشترط مؤسسة التنظيم العقاري أن يقوم مطورو العقارات بإنشاء حسابات ضمان فردية لكل مشروع عقاري قيد التطوير. يسهل هذا الفصل إتباع نهج منظم لإدارة المشروع ويزيد من الشفافية في المعاملات المالية.

بالإضافة إلى إنشاء حسابات الضمان ، تطلب مؤسسة التنظيم العقاري أن يتم تدقيق كل حساب سنويا. تغطي عمليات التدقيق هذه البيانات المالية للمشروع والتدفقات النقدية ، وتضمن للعملاء والمستثمرين أن كل مشروع يتم إدارته بدقة وبشكل مرضي.

تم اعتماد مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات لتنفيذ عمليات التدقيق هذه بالشراكة مع مؤسسة التنظيم العقاري. نجري جميع عمليات التدقيق الخاصة بنا من خلال تخصيص الوقت للتعرف على مؤسستكم واحتياجاتكم الفردية ، وتصميم نهجنا بحيث نغطي مجالات المخاطر المحددة الخاصة بكم. تتمثل نتائج عمليات التدقيق لدينا في زيادة إدارة المخاطر وتوفير التكاليف والثقة في الضوابط الداخلية والعمليات المالية.

Send a Request