Skip to content Skip to footer

مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا)

 مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا)

مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات هو مكتب تدقيق معتمد رائد معتمد من قبل مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) لتقديم خدمات التدقيق المتعلقة بالنشاط العقاري في دبي.

مؤسسة ريرا (مؤسسة التنظيم العقاري) هي الهيئة الإدارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي والتي تحدد وتنظم متطلبات التعاملات العقارية في إمارة دبي. تتضمن هذه المتطلبات عمليات تدقيق حساب الضمان ، ومراجعة ميزانية رسوم الخدمة ، وتدقيق رسوم الخدمة ، وقواعد وإجراءات إبلاغ معينة لأصحاب العقارات والمطورين.

يمكن أن يكون التنقل في شروط مؤسسة التنظيم العقاري معقدا، ومن ثم ، فإن الاستفادة من مساعدة شركة استشارية محترفة تقلل من مخاطر عدم امتثالكم لمعايير مؤسسة التنظيم العقاري.

باعتبارها واحدة من شركات المحاسبة الرائدة المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري ، فإن مكتب السعدي ومشاركوه لتدقيق الحسابات معتمد لتقديم خدمات التدقيق والاستشارات في جميع مجالات إدارة المشاريع العقارية.

توفر خدماتنا المهنية ضمانا لشركتكم ومستثمريكم ومؤسسة التنظيم العقاري بأن مشاريعكم يتم حسابها بدقة وأنها تتوافق مع معايير مؤسسة التنظيم العقاري. والنتيجة هي زيادة الثقة والشفافية في مشاريعكم وبياناتكم المالية وتنظيمكم.

لستم متأكدين من أين تبدؤوا مع مؤسسة التنظيم العقاري ، أو فيما إذا كنتم تستوفون معايير الامتثال الخاصة بكم؟ سيقوم شركاؤنا بمراجعة حالتكم الفردية وتحديد احتياجات الامتثال الخاصة بكم ومساعدتكم في وضع السياسات والإجراءات لتلبية متطلباتكم.

اتصلوا بنا للحصول على استشارة اليوم!